نبذة عن المكتب

يعمل مكتب الاحتجاج على حل وتسوية منازعات الأوراق التجارية (الكمبيالة – السند لأمر) حيث يقوم الموظفين المختصين بمكتب الاحتجاج بتحديد جلسة لمحاولة فض النزاعات بين المدعي والمدعى عليه بالطرق الودية بما يحقق المصلحة المشتركة ، وفي حال عدم الوصول لحل ودي فيتم تحويل الاوراق التجارية لمحكمة التنفيذ .

about

مكتب الاحتجاج الإلكتروني

مقدم الطلب

يوضع هنا نص الرابط (المطلوب)

بيانات المدعي

هل المدعي مشترك بالغرفة
ملاحظة

في حال كانت المدعية منشأة مشتركة بغرفة القصيم، يكتفى بتقديم طلب احتجاج مصدق من الغرفة وذلك في حال عدم حضور الاصيل وعدم وجود وكالة او تفويض

بيانات المدعى عليه

المرفقات

صورة اصل الورقة التجارية (سند لأمر - كمبيالة)
ارفاق الوكالة
صورة من هوية الوكيل
صورة من هوية الوكيل
السجل التجاري

التعهد

بصفتي مدعياً / وكيل المدعي / من موكلي
بأن أقوم بمراجعة الغرفة التجارية بالقصيم الإدارة القانونية (مكتب الاحتجاج) في الموعد المحدد المرسل عبر البريد الالكتروني، وفي حال عدم المراجعة سيتم إلغاء الطلب تلقائياً.

يجب إحضار أصل الورقة التجارية (سند لآمر - كمبيالة) في الموعد المحدد لدى مكتب الاحتجاج.

اختار الموعد المناسب لكم لحضور الجلسة

#
#
#