فتح باب الترشيح للدورة السادسة من جائزة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للتميز النسائي

تاريخ التعميم : 2023-11-07

جهة التعميم : اتحاد الغرف السعودية

تلقت غرفة الجوف خطاب اتحاد الغرف السعودية ممثلاً بالمجلس التنسيقي لتمكين المرأة ، و المشار فيه إلى إعلان أمانة جائزة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للتميز النسائي عن فتح باب الترشيح للدورة السادسة 1445هـ – 2024م ، و ذلك في المجالات التالية:

مجال العلوم الصحية و موضوعه: دراسات علمية مبتكرة تُسهم في رفع جودة الخدمات الصحية من خلال رفع مستويات الوقاية ضد المخاطر الصحية و تحسين و تطوير الخدمات و الأنظمة الصحية.

مجال العلوم الطبيعية و موضوعه: نموذج ابتكاري قائم على إيجاد حلول مبتكرة و فعالة و تقنيات تُسهم في نمو و تنوع الاقتصاد الوطني و تعزيز استدامة البيئة و الاحتياجات الأساسية و الريادة و التطوير في الطاقة و الصناعة و اقتصاديات المستقبل.

مجال المشاريع الاقتصادية و موضوعه: منشأه صغيرة أو متوسطة بنموذج ريادي يُسهم في رفع الناتج المحلي في تطوير الصناعة الوطنية و الخدمات اللوجستية و الحلول الرقمية.

مجال الأعمال الاجتماعية و موضوعه: مبادرة اجتماعية في قطاع التنمية و المسؤولية المجتمعية في مجالات تحسين جودة الحياة و مكافحة المخدرات و تطوير و تمكين الكفاءات.

مجال الأعمال الفنية و موضوعه: أعمال فنية تُسهم في تعزيز الانتماء الوطني و ترصيد المخزون الثقافي و الهوية الوطنية و التراث العمراني السعودي.

مجال الدراسات الإنسانية و موضوعه: دراسات و بحوث أصلية تُسهم في تعزيز الانتماء الوطني و التسامح و التعايش السلمي و توثيق المخزون الثقافي الوطني.

عليه و لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للجائزة عبر الرابط التالي: https://nourahprize.pnu.edu.sa/ كما يمكنكم الاطلاع على كُتيب التعريف الخاص بالجائزة عبر الرابط التالي: https://drive.google.com/file/d/1hZ4lHEP4SDQY2_me9qdY-QK_9hVQRUJm/view ، علماً بأن آخر موعد لاستقبال الترشيحات هو يوم الإثنين بتاريخ 3 / 7 / 1445هـ الموافق 15 / 1 / 2024م.