غرفة الجوف تطلق حزمة من الخدمات الإلكترونية لمشتركيها

غرفة الجوف تطلق حزمة من الخدمات الإلكترونية لمشتركيها

نظمت الغرفة التجارية بالجوف، اليوم الثلاثاء، لقاء التعريف بالخدمات الإلكترونية لمشتركيها من قطاع الأعمال، بحضور رئيس مجلس الإدارة الدكتور حمدان بن عبدالله السمرين، وأعضاء المجلس، ورجال وسيدات الأعمال ملاك وممثلي المنشآت التجارية في المنطقة.

وعرّفت الغرفة عبر فريق العمل على الخدمات الإلكترونية لبوابة المشتركين، والتصديق الإلكتروني، وخدمات الدفع الإلكترونية، وتطبيق بوابة الخدمات للغرفة التجارية، فيما أجاب فريق العمل على استفسارات ومداخلات الحضور من قطاع الأعمال.

وخلال اللقاء دشن نائب رئيس غرفة الجوف الأستاذ محمد بن عقيل الرويلي حزمة الخدمات الإلكترونية التي تطلقها الغرفة للتسهيل على منشآت قطاع الأعمال والتوافق مع أتمتة الخدمات الحكومية وفق مستهدفات رؤية المملكة 2030 وتطوير أعمالها لرجال وسيدات الأعمال، منها خدمات تطبيق بوابة الغرفة التجارية وخدمة إرسال المستندات عبر Whatsapp وخدمة نظام الجمعية العمومية الإلكترونية.

وتسعى غرفة الجوف عبر حزمة الخدمات الإلكترونية إلى تطوير أعمالها لمشتركيها من قطاع الأعمال وفق توجهات مجلس الإدارة وتلبيةً لتطلعات قطاع الأعمال في الرقي بالخدمات المقدمة من غرفة الجوف.