دعوة للمشاركة في منتدى مكة للحلال

تاريخ التعميم : 2023-11-05

جهة التعميم : اتحاد الغرف السعودية

تلقت غرفة الجوف خطاب اتحاد الغرف السعودية والمبني على خطاب الأمانة العامة للغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة والزراعة رقم (51MEM-0460) وتاريخ 25 / 10 / 2023م ، بشأن الدعوة للمشاركة في “منتدى مكة للحلال” والمزمع إقامته في مركز مكة الدولي للمؤتمرات ، وذلك خلال الفترة 23 – 25 يناير 2024م تحت رعاية معالي الدكتور/ ماجد بن عبدالله القصبي -وزير التجارة- و يعتبر المنتدى فعالية متميزة تضم أصحاب المصلحة الأكثر تأثيراً في صناعة الحلال من جميع أنحاء العالم  بالإضافة إلى معرض و حفل توزيع جوائز و مسابقات و 40 جلسة و ورشة عمل واجتماعات ثنائية بين شركات القطاع الخاص و المعنيين.

أبرز فعاليات المنتدى:

المعرض/ حيث تتاح الفرصة لعرض المنتجات والخدمات والتقنيات الحلال ، واكتشاف أحدث التوجهات والابتكارات ورؤى السوق ، واكتساب ميزة تنافسية سريعة الانتشار في صناعة الحلال.

الجلسات و ورش العمل/ يستهدف المنتدى تبادل الخبرات بين خبراء الصناعة و قادة الفكر و رواد الأعمال في سلسلة من الجلسات و ورش العمل ، و استكشاف الأسواق الناشئة ، و الأطر التنظيمية ، و تفضيلات المستهلك ، و الممارسات المستدامة في سوق الحلال العالمي.

اجتماعات ثنائية مباشرة/ تتيح الاجتماعات إقامة شراكة استراتيجية ، و خلق اتصالات تجارية جديدة ، و استكشاف فرص التعاون المحتمل من خلال الاجتماعات الثنائية (B2B) المخصصة ، كذلك يمكنكم عقد لقاءات مع كبار المصدرين و الموردين في سوق الحلال.

فرص التواصل/ يسهل المنتدى فرص التواصل مع المهنيين ذوي الخبرة ، و صناع القرار المؤثرين ، و خبراء الصناعة من جميع أنحاء العالم ؛ بما يسمح بمشاركة و تبادل الخبرات و بناء علاقات مستدامة من شأنها أن تدفع صناعة الحلال إلى آفاق جديدة.

عليه يمكن للمهتمين بالمشاركة التسجيل من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للفعالية: http://makkahhalalforum.com .