دعوة للمشاركة في منتدى المياه السعودي في دورته الثالثة

تاريخ التعميم : 2024-02-29

جهة التعميم : وزارة البيئة والمياه والزراعة

تلقت غرفة الجوف بريد إلكتروني وارد من وزارة البيئة والمياه والزراعة و المتضمن أن الوزارة بصدد عقد “منتدى المياه السعودي” في دورته الثالثة تحت رعاية معالي المهندس/ عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي -وزير البيئة والمياه والزراعة- في الفترة من 29 أبريل حتى 1 مايو 2024م ، في فندق هيلتون الرياض.

حيث يهدف المنتدى إلى تسليط الضوء على دور الاستدامة المائية و النمو السكاني ، و زيادة الطلب على المياه ، كما يهدف إلى تعزيز التعاون الفعال بين الجهات المعنية ، و تسعى وزارة البيئة والمياه والزراعة من خلال هذا الحدث الهام إلى عرض خبرات و تجارب المملكة في قطاع المياه و التوجهات العالمية واستعراض التجارب الناجحةالتي مارستها العديد من الحكومات والمنظمات والمؤسسات في هذا المجال ، و بمشاركة عدد من الخبراء في مجالات المياه والمجالات المرتبطة بها.

كما يتوقع أن يشارك في المنتدى و المعرض المصاحب عدد كبير من المسؤولين و صناع القرار و المهتمين بقطاع المياه عربياً ودولياً ، إضافة إلى كبرى الشركات والجهات ذات العلاقة بهذا القطاع الحيوي الهام.

عليه يمكن للمهتمين بالمشاركة زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.swforum.sa ، كما نرفق لكم الملف الخاص بكافة معلومات المنتدى ، و لمزيد من المعلومات بإمكانكم التواصل من خلال البريد الإلكتروني (info@swforum.sa) ، أو عبر الواتساب رقم (0500533759).

ملف منتدى المياه السعودي