دعوة للمشاركة في الملتقى العربي الثاني لريادة الأعمال

تاريخ التعميم : 2023-06-19

جهة التعميم : غرفة الجوف

تلقت غرفة الجوف البريد الإلكتروني الوارد من المنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية ، و المتضمن بأن المنظمة و بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الصناعية و التقييس و التعدين بصدد عقد الملتقى العربي الثاني لريادة الأعمال ، تحت عنوان “دور المسؤولية الاجتماعية في تعزيز ريادة الأعمال” ، بمدينة طنجة بالمملكة المغربية ، و ذلك خلال الفترة من 23 – 25 يوليو 2023م.

يهدف الملتقى إلى تسليط الضوء على دور المسؤولية الاجتماعية في تعزيز ريادة الأعمال ، و زيادة معدلات التنمية الاقتصادية المستدامة بما يعزز البيئة الاستثمارية الجاذبة ، بالإضافة إلى إلقاء الضوء على مبادرات ناجحة في دعم الشركات الناشئة و مناقشة الدور الذي يمكن أن تلعبه برامج المسؤولية الاجتماعية للشركات في تشجيع و تمويل المشروعات الريادية ، و الوقوف على أهم التحديات و العقبات التي قد تواجه توفير تلك البيئة الحاضنة لرواد الأعمال.

عليه يسرنا دعوتكم لحضور الملتقى ، علماً بأن رسوم الاشتراك (400) دولار أمريكي ، و تحصل الجهة على مقعد خامس مجاني في حالة ترشيح عدد (4) مشاركين ، و تتحمل الجهات نفقات السفر و الإقامة لمرشحيها بمدينة طنجة بالمملكة المغربية.

لمزيد من المعلومات حول الملتقى ، يمكنكم التواصل مع الأستاذ/ وليد إبراهيم ، الجوال (00201016805786) ، البريد الإلكتروني (wibraheem@arado.org) .