رئيس غرفة الجوف: ولي العهد في قمة العشرين(G20) مشاركة فاعله ولقاءات ثنائية تسهم في تحقيق تطلعات المملكة

رئيس غرفة الجوف: ولي العهد في قمة العشرين(G20) مشاركة فاعله ولقاءات ثنائية تسهم في تحقيق تطلعات المملكة

أشاد رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالجوف المهندس ماجد بن معدي الرويلي بالمشاركة الفاعلة لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيزآل سعود ولي العهد – حفظه الله – بقمة مجموعة العشرين (G20) والتي تستضيفها العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس بمشاركة 38 رئيس وفد.
وأكد المهندس الرويلي على أهمية محاور اجتماعات القمة في دعم الاقتصاد العالمي والتي تمثلت في أربعة محاور هي مستقبل العمل، والبنى التحتية للتنمية، والمستقبل الغذائي المستدام، وتعزيزتمكين المرأة، وتستهدف التوصل لوثيقة نهائية تركزعلى التنمية العادلة والمستدامة.
وأشاد المهندس الرويلي باللقاءات الثنائية لصاحب السمو الملكي على هامش اجتماعات القمة والتي تصب في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لرؤية المملكة 2030م، حيث تضمنت لقاء مع العديد من رؤساء وممثلي الدول المشاركة، حيث تم خلال هذه اللقاءات استعراض آفاق التعاون في المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية والاستثمارية والزراعية والطاقة والثقافة والتقنية.
وأضاف أن مثل هذه اللقاءات التي أجراها سمو ولي العهد على هامش القمة تسهم بشكل كبير في توطيد العلاقات الاقتصادية مع الدول المشاركة وأيضا تسهم في رسم السياسات الاقتصادية العالمية مما ينعكس بالإيجاب على الاقتصاد السعودي.

أترك تعليق