طلب ترشيح اقتصاديين دون سن الـ35 للمشاركة في اجتماع لينداو لحملة جائزة نوبل

تاريخ التعميم : 2016-11-27

جهة التعميم : مجلس الغرف السعودية

تلقت الغرفة خطاب مجلس الغرف السعودية المبني على ماورد من الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة والزراعة معطوفاً على خطاب الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي بشأن طلب ترشيح اقتصاديين موهوبين من الشباب دون سن الـ35 للمشاركة في اجتماع لينداو لحملة جائزة نوبل والمزمع عقده في ألمانيا خلال الفترة من 22-26 اغسطس 2017 م.

وتشكل اجتماعات لينداو منتدى عالمي معترف به (أعضاء الجمعية العامة أكثر من 200 فائز بجائزة نوبل) ويهدف لنقل المعرفة بين أجيال العلماء، وتعزيز التبادل بين العلماء من مختلف الأجيال والثقافات والتخصصات، الحائزين على جائزة نوبل مع الطلاب الجامعيين وطلاب الدكتوراة والباحثين وما بعد الدكتوارة من جميع أنحاء العالم.

الكومستيك “اللجنة الدائمة للتعاون العلمي والتكنولوجي التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي” باعتبارها شريكاً لاجتماع لينداو مفوضة بتزكية مرشحين تتم دراسة ملفاتهم من قبل فريق علمي مختص يملك حق الاختيار والترشيح، وستقوم بمنح المرشحين الذين يقع عليهم الاختيار دعماً مالياً.

وللراغبين المشاركة من منتسبي غرفة الجوف تعبئة النموذج الخاص بالترشح وإرساله على البريد الإلكتروني amen@comstech.org  في موعد أقصاه 5 ديسمبر 2016م.

استمارة