بشأن زيارة وفد تجاري من جمهورية الهند

تاريخ التعميم : 2023-11-09

جهة التعميم : اتحاد الغرف السعودية

تلقت غرفة الجوف خطاب اتحاد الغرف السعودية و المبني على خطاب سفارة جمهورية الهند بالرياض ، المتضمن زيارة وفد تجاري من جمهورية الهند إلى مدينة الرياض و ذلك خلال الفترة 14 – 16 نوفمبر 2023م ، حيث سيقوم اتحاد الغرف بتنسيق لقاءات ثنائية (B2B) بين الوفد الهندي مع مجلس الأعمال السعودي الهندي و القطاع الخاص السعودي ، يوم الأربعاء الموافق 15 نوفمبر 2023م من الساعة 2 إلى 4 مساءً في بهو الدور الأول بمقر اتحاد الغرف السعودية.

حيث يضم وفد القطاع الخاص الهندي عدداً من شركات القطاع الخاص الكبرى الهندية و المتخصصة في المجالات التالية: (الزراعة و تقنيات الزراعة ، الأغذية و المشروبات ، الأدوية و الأجهزة الصحية ، البتروكيماويات ، مستحضرات التجميل و النظافة ، الآلات و المعدات ، الحلول و الخدمات الهندسية ، تكنولوجيا المعلومات ، الصناعة و التعليم ، وسائل الإعلام و الترفيه). (مرفق قائمة الوفد).

عليه يمكن للمهتمين بالمشاركة تسجيل بياناتهم عبر الرابط التالي: https://forms.office.com/r/xxZN4zXtqk ، و لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع أخصائي العلاقات الدولية في إدارة شؤون مجالس الأعمال الأستاذ/ فهد بن حامد الجعيد ، الجوال (0530233098) ، البريد الإلكتروني (faljuaid@fsc.org.sa).

 

الوفد التجاري من جمهورية الهند