“الأهلي” يعرض منتجات دعم القطاعات خلال ندوة بغرفة الجوف

“الأهلي” يعرض منتجات دعم القطاعات خلال ندوة بغرفة الجوف

نظمت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الجوف , أمس الاثنين ندوة عن دور البنك الأهلي في تمويل قطاع المقاولات والقطاعات التجارية والصناعية , بمقر الغرفة.
واستضافت غرفة الجوف في الندوة المدير الإقليمي لمصرفية المنشئات الصغيرة والمتوسطة للمنطقة الشرقية والشمالية بالبنك الأهلي التجاري الاستاذ عمر سعيد باموسى ، والمسئول عن إدارة محفظة المنطقة الشمالية بالبنك طارق منصور أبوالسعود.
وقدم باموسى في بداية اللقاء تعريفاً عن تأسيس البنك والخدمات المقدمة منه , ثم تطرق لمنتجات التمويل الخاصة بقطاع المقاولات والقطاعات التجارية والصناعية معرجاً على نماذج من المشاريع التي يمكن دعمها ومبالغ الدعم المقدمة وطرق التمويل.
وشهدت الندوة حضوراً كثيفاً من منتسبي غرفة الجوف , حيث اختُتمت بمداخلات عدة قدمها الحضور لمسئولي البنك الأهلي جاوبوا فيها على الاستفسارات المطروحة.
وفي ختام الندوة, قدم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالجوف الدكتور حمدان بن عبدالله السمرين درعاً تذكارياً للمدير الإقليمي لمصرفية المنشئات الصغيرة والمتوسطة للمنطقة الشرقية والشمالية بالبنك الأهلي التجاري الاستاذ عمر سعيد باموسى , مثمناً له وللبنك تقديم الندوة ومؤكداً على دور الغرفة واحتضانها لكافة الفعاليات التي تخدم المنتسبين وقطاعات المقاولات والتجارة والصناعة بالمنطقة.