غرفة الجوف تدعم العروبة و القلعة بـ١٠٠ ألف ريال

غرفة الجوف تدعم العروبة و القلعة بـ١٠٠ ألف ريال

نظمت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الجوف حفل تكريم و احتفاء بناديي العروبة و القلعة بالجوف مساء أمس الجمعة بفندق النزل بسكاكا بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة و مجلسي إدارة نادي العروبة و القلعة.
و خلال الحفل قدم رئيس غرفة الجوف الدكتور حمدان السمرين في كلمة للناديين تهانيه بما حققته فرقهما من تمثيل المنطقة في الدوري الممتاز موضحاً أن التكريم و الدعم جاء نظير استضافة فريقي الناديين لمباريات حركت اقتصاد المنطقة ، مؤملاً أن تحقق أندية المنطقة كافة إنجازات مماثلة في الأعوام المقبلة ومبدياً استعداد الغرفة لدعم اي نادي يمثل المنطقة في مقارعة الاندية الكبيرة.
و خلال الحفل الذي شهد حضور مدير مكتب رعاية الشباب بالجوف الاستاذ مرزوق النهار و رئيس نادي الجندل عبدالرحمن الحجاج فيما اعتذر رئيس نادي الإنطلاق لظروف سفره خارج المملكة , شهد الحفل نقاشاً ودياً بين رؤساء الأندية و مجلس إدارة غرفة الجوف ومكتب رعاية الشباب حول مستقبل الرياضة في المنطقة و الاستثمارات التي من الممكن أن تُستقطب لها خلال فترة وجود العروبة بدوري المحترفين و أشبال القلعة في الممتاز.

و تطرق الحضور خلال الاجتماع لجوانب مختلفة شملت دوري منطقة الجوف و بحث إيجاد راعي داعم لفرق الدوري وإقامة حفل سنوي لرياضة المنطقة , بالإضافة لبحث إمكانية عقد اجتماعات دورية بين رؤساء الأندية و مكتب رعاية الشباب للتباحث دورياً في الأمور العالقة في تقدم رياضة المنطقة و أنديتها.
عقب ذلك , سلم رئيس غرفة الجوف د.حمدان السمرين شيكاً مالياً بقيمة 50 ألف ريال لرئيس نادي العروبة مريح المريح بالإضافة لدرع تذكاري , كما سلم السمرين شيكاً مماثلاً لرئيس نادي القلعة محمد المويشير بالإضافة لدرع تذكاري , وقدم عضو مجلس إدارة غرفة الجوف طارق الغالي هدايا تذكارية لرئيسي القلعة و العروبة.
و ثمن مجلس إدارة الناديين دور الغرفة الريادي في دعم البرامج الاجتماعية و المحافل بالمنطقة و دعم ناديي العروبة و القلعة في هذه الاحتفالية , فيما قدم رئيس نادي القلعة هدية تذكارية لرئيس غرفة الجوف و درعاً تذكارياً بمناسبة انتخابه نائباً لمجلس الغرف السعودية.
عقب ذلك , دعي الجميع لحفل العشاء الذي اُقيم بهذه المناسبة.