غرفة الجوف تعقد ملتقى للجمعيات الخيرية والموردين

غرفة الجوف تعقد ملتقى للجمعيات الخيرية والموردين

‏عقدت الغرفة التجارية بالجوف اليوم ملتقى الجمعيات الخيرية و الموردين؛ بهدف تلبية احتياجات القطاع الخيري في المنطقة وبحث إسهامات القطاع التجاري في جانب التموين الغذائي و مبيعات الجملة.
‏وافتتح اللقاء أمين عام الغرفة الأستاذ عادل بن مبارك الفالح ‏بالترحيب بالمشاركين في هذا الملتقى من القطاع الخيري والقطاع التجاري و ممثلي وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية راشد القحطاني مدير إدارة تنمية المجتمع بالجوف وسعود الجباب مدير مركز التنمية الاجتماعية بدومة الجندل، و مؤكداً على سعي الغرفة لتنمية القطاعات المختلفة التجارية وتعزيز مساهمتها للمجتمع المحلي.
‏واستعرض الأستاذ هيثم الدرويش عرض مرئي للمشاركين تناول واقع الجمعيات الخيرية في المملكة والممارسات الدولية، ومساهمة القطاعات الخيرية والعمل الخيري في الناتج المحلي للدول، ثم تناول العرض واقع الجمعيات الخيرية في منطقة الجوف عقب ذلك عُقدت حلقة نقاش.
وبحث المشاركون في الملتقى احتياجات الجمعيات الخيرية و القطاع الخيري و جاهزية الموردين من القطاع الخاص في جانب تأمين السلال الغذائية والمواد التموينية و التي يتم توزيعها على مستفيدي الجمعيات.
وخلص الملتقى إلى بعض التوصيات التي طُرحت خلاله، منها عقد لقاء مماثل خلال الفترة المقبلة لتمكين الجمعيات من الاستعداد لموسم شهر رمضان المبارك.