إعلان طلب خدمات نظافة وضيافة للغرفة لعام 2022 م

إعلان طلب خدمات نظافة وضيافة للغرفة لعام 2022 م

تعلن غرفة الجوف عن حاجتها للتعاقد مع منشأة نظافة وضيافة، للعمل فيها لعام 2022م.

وتأمل غرفة الجوف من الشركات والمؤسسات الراغبة بالتعاقد، تقديم مستندات عرض السعر والخدمات وفقاً للمتطلبات التالية، علماً أن آخر تاريخ للتقديم هو الخميس 6 يناير 2022 م وترسل جميع العروض على البريد info@ajcci.org.sa ، مع العلم أنه يلزم للمنشأة التي تتقدم أن يكون لديها اشتراك في غرفة الجوف ساري.

 

أولاً: اشتراطات الضيافة والنظافة:

1- توفير عدد /6/ عمال من الساعة 7.30 صباحاً وحتى الساعة 3 مساءً من كل أسبوع ابتداءً من الأحد إلى الخميس ويشمل ذلك المركز الرئيسي والفروع بدومة الجندل وطبرجل.

2- توفير زي رسمي يحمل شعار الغرفة ويشترط الالتزام بالزي خلال أوقات الدوام الرسمية ويشترط النظافة بشكل دوري للعامل والزي.

3- توفير جميع مستلزمات مواد النظافة من أدوات ومعدات ومناشف للمكاتب والحمامات على أن تكون جميعها من الأنواع الممتازة وتوريدها بصفة منتظمة وقبل نفاذ أي كمية مؤمنة.

4- التزام المؤسسة / الشركة بالأنظمة واللوائح والقوانين الصادرة من الجهات المختصة فيما يتعلق بإجراءات السلامة والأمن أو حقوق عمالة أو الغير بما في ذلك مسئوليتها عن تطبيق نظم الإقامة ونظام العمل والعمال والتأمينات الاجتماعية.

5- التزام المؤسسة / الشركة عن الأضرار التي يحدثها العمال نتيجة إهمالهم داخل نطاق تنفيذ العقد.

6- عدم التنازل عن أعماله في هذا العقد للغير دون موافقة خطية مسبقة من الغرفة.

7- تلتزم المؤسسة / الشركة في حال وجود اجتماعات مسائية بالغرفة بتوفير العمالة لتقديم خدمات النظافة اللازمة خلال فترة انعقاد تلك الاجتماعات بحد أدنى (3) عمال.

8- تلتزم المؤسسة / الشركة باستبدال العمالة التي تراهم الغرفة خلال 48 ساعة عند تلقيها إشعاراً بذلك من الغرفة وإحلال آخرين مكانهم.

9- يحق للغرفة التأكد من قيام العمال واستمرارهم بالأعمال المطلوبة على مدار وقت الدوام الرسمي.

10- لا يحق للمؤسسة / الشركة استبدال العمال إلا بعد إشعار الغرفة خطياً وأخذ الموافقة الخطية بذلك.

11- في حال إشعار المؤسسة /الشركة بأي إنذار كتابي وعدم معالجة ما ورد فيه بـ3 أيام يحق للغرفة خصم 10% من قيمة المستخلص الشهري.

12- وقت تقديم الطلب يكون لدى المنشأة المتقدمة اشتراك ساري المفعول بغرفة الجوف.

 

ملاحظة: بداية تنفيذ تلك الأعمال بعد الاختيار بتاريخ 09/ 01/ 2022م.