مجلس إدارة غرفة الجوف يزور مشروع دومة الجندل لطاقة الرياح

مجلس إدارة غرفة الجوف يزور مشروع دومة الجندل لطاقة الرياح

وقف مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالجوف، اليوم، على مشروع طاقة الرياح في دومة الجندل، في زيارة للتعرف على تفاصيل المشروع، ولقاء فريق العمل، بمشاركة وحضور رئيس مجلس الإدارة الدكتور حمدان بن عبدالله السمرين وأعضاء المجلس.
وفور وصول الوفد لموقع المشروع، التقوا مدير المشروع المهندس متعب بن حامد الشمري، الذي قدم إيجازاً عن قيمة المشروع الاقتصادية والأثر الناتج عنه في جانب الطاقة، وحجم الإنتاج في المشروع، مطلعاً الزوار على فيلم تعريفي عن أبرز مراحل إنشاء المشروع.
وكشف المهندس الشمري عن توظيف المشروع لكوادر وطنية من فنيين ومهندسين يعملون على تشغيل وإدارة المشروع، معلناً اكتمال تركيب أعمدة طاقة الـ 99 وبدء العمليات التشغيلية للمشروع بشكل متصاعد للوصول للتشغيل الكامل، فيما بحث الجانبان تفعيل برامج مشتركة للتعريف بالمشروع والخدمات الصناعية واللوجستية التي تساهم في دعم جوانب تشغيل المشروع .
عقب ذلك، تجول الضيوف من أعضاء مجلس الإدارة ومدير المشروع وفريق عمله ميدانياً على واحدة من جوانب المشروع، متعرفين على تفاصيل توربينات الرياح وطريقة عملها.
وقدم رئيس غرفة الجوف الدكتور حمدان بن عبدالله السمرين دروع شكر وتقدير لإدارة المشروع، فيما تسلم هديةً تذكارية من مدير المشروع.