غرفة الجوف تطلق مكتب استقبال طلبات التصحيح للتستر التجاري

غرفة الجوف تطلق مكتب استقبال طلبات التصحيح للتستر التجاري

اطلقت الغرفة التجارية الصناعية بالجوف، اليوم الأحد، مكتب استقبال طلبات التصحيح للتستر التجاري، ضمن جهودها مع اتحاد الغرف السعودية ووزارة التجارة، للتعريف بالفترة التصحيحية لمخالفي نظام مكافحة التستر التجاري في المملكة.
وقال الدكتور حمدان بن عبدالله السمرين، أن إطلاق المكتب يأتي بالتزامن مع عقد الغرفة لورشة عمل التعريف بالفترة التصحيحية، والتي شارك في تقديمها المستشار الاقتصادي في اللجان الوطنية باتحاد الغرفة أ. عبدالله العمران، وأمين عام الغرفة رئيس لجنة التستر التجاري أ. عادل الفالح، مشيراً أن الورشة شهدت حضور عدد من رجال وسيدات الأعمال، وتمت فيها الإجابة عن الاستفسارات الواردة حول الفترة التصحيحية.
وأضاف الدكتور السمرين، أن غرفة الجوف أهّلت 4 موظفين بمقر الغرفة الرئيسي، لاستقبال طلبات التصحيح التجاري، مؤكداً على دور الغرفة في مساندة قطاع الأعمال في تصحيح مسار أعماله، والاستفادة من المهلة الممنوحة ضمن البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري، وأن الغرفة مساهمة في التعريف بالمزايا الممنوحة خلال المهلة ضمن حملة شاملة تنفذها انطلاقاً من الجوف، في استهداف المنشآت داخل نطاق عمل الغرفة.
وتستقبل غرفة الجوف عبر مكتب استقبال طلبات التصحيح لمخالفات التستر التجاري، رجال وسيدات الأعمال، والمتسترين أو المتستر عليهم، لتقديم خدمات الإرشاد حيال إجراءات التصحيح، وإدخال البيانات ومعالجة أوضاع المتسترين أو المتستر عليهم عبر الخطوات المعلنة والتي يمكن القيام بها عبر الموقع الإلكتروني http://mc.gov.sa