​الملحق التجاري الإندونيسي يلتقي مجموعة من رجال الأعمال بالجوف

​الملحق التجاري الإندونيسي يلتقي مجموعة من رجال الأعمال بالجوف

استقبلت الغرفة التجارية الصناعية بالجوف اليوم الثلاثاء الملحق التجاري بالسفارة الإندونيسية بالمملكة السيد واوان سودرماوان والوفد المصاحب له، والذي التقى بدوره بمجموعة من رجال الأعمال.
وافتتح الجانب الإندونيسي اللقاء مثمناً لغرفة الجوف الاستضافة وإتاحة الفرصة بلقاء مجموعة من المستثمرين في قطاعات الزراعة والتجارة، مستعرضاً رغبة بلاده تقوية العلاقات التجارية والاقتصادية بين البلدين وموجهاً الدعوة لرجال الأعمال بالمنطقة والمملكة لحضور المعرض التجاري الذي يقام في مدينة بندونج جاوى الغربية في الفترة من 20 لغاية 22 محرم من العام الهجري المقبل 1439 .
واستعرض الوفد المميزات التي يحصل عليها رجال الأعمال وزوار المعرض، والتي من أهمها إلغاء رسوم تأشيرة الدخول للسعوديين كافة، وخصومات طيران بنسبة 20% على الخطوط الإندونيسية وعروض في الفنادق والمواصلات تتزامن مع إقامة المعرض.
وتضمن اللقاء استعراض الروابط الاقتصادية والتجارية بين المملكة وإندونيسيا، إضافة للمنتجات الإندونيسية التي تعرض في المعرض منها الصناعات الحربية والصناعات الغذائية والمفروشات والأدوات الزراعية.
وقال رجل الأعمال ذوقان بن معاشي العطية أن العلاقات بين البلدين تحتاج مزيد من التواصل والترابط بالشأن التجاري مشيراً لحجم السوق السعودية والتي تعتبر مستهدفة في الدول المصدرة لمختلف المنتجات، وممتدحاً في الوقت ذاته الصناعات الإندونيسية التي يهتم بها المستهلك السعودي، مستشهداً بالعلاقات الرابطة بين البلدين منها وحدة الدين، والحركة السياحية.
وقدم الوفد في ختام الزيارة هدية تذكارية لغرفة الجوف، والتقطت الصور التذكارية.​
IMG_0454

IMG_0467

IMG_0475

IMG_0478

IMG_0514

IMG_0524