تشكيل مجلس الأعمال السعودي لإقليم دول غرب أفريقيا

تاريخ التعميم : 2022-07-25

جهة التعميم : اتحاد الغرف السعودية

وردنا خطاب اتحاد الغرف التجارية السعودية و المتضمن بأن الاتحاد بصدد تشكيل الجانب السعودي في مجلس الأعمال السعودي الإقليمي مع دول غرب أفريقيا في دورته الأولى (1444-1448 هـ) ، الذي يشمل كلاً من : (موريتانيا ، السنغال ، غينيا ، ساحل العاج ، مالي ، بوركينا فاسو ، غانا) وفقاً للائحة التنظيمية لمجالس الأعمال السعودية الأجنبية المعتمدة بقرار معالي وزير التجارة رقم (00006) وتاريخ 17 / 1 / 1442هـ .

و بموجب المادة العشرون من اللائحة تتولى أمانة اتحاد الغرف عرض قائمة أسماء المرشحين لتختار من بينهم عدداً لا يقل عن (7) و لا يزيد عن (15) عضواً لعضوية اللجنة التنفيذية لمجلس الأعمال .

مرفق لكم شروط العضوية وفقاً للمادة التاسعة ، و نموذج الترشيح للعضوية ، كما نأمل تزويدنا بخطاب الترشيح لعضوية مجلس الأعمال السعودي لإقليم دول غرب أفريقيا ، مرفقاً به نموذج العضوية و السيرة الذاتية للمرشحين بالعربية و الإنجليزية و جميع المستندات المطلوبة وفقاً للشروط في المادة التاسعة من اللائحة .

لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع الأستاذ/ تركي بن عبدالعزيز المطرودي ، هاتف (0112182274) ، بريد الكتروني (talmatroudi@fsc.org.sa) ، علماً بأن المهلة المحددة لتلقي الترشيحات هي شهر من تاريخه .

 

شروط العضوية و نموذج الترشيح لعضوية مجلس الأعمال السعودي-دول غرب أفريقيا