بشأن إطلاق جائزة الملك عبدالعزيز للحوار الوطني

تاريخ التعميم : 2021-08-08

جهة التعميم : اتحاد الغرف السعودية

وردنا خطاب اتحاد الغرف السعودية و المبني على خطاب مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني ، المتضمن إطلاق المركز لجائزة الحوار الوطني لتكون كإحدى البرامج و المبادرات النوعية التي ينفذها المركز ضمن استراتيجيته ، و الجائزة إحدى البرامج الوطنية التي تساهم في مرحلة النمو و التقدم الاجتماعي الذي تشهده المملكة .

تستند الجائزة إلى أربع مرتكزات ، يتمثل الأول في القيم الدينية و العربية المشتركة التي يقتبس منها المجتمع السعودي ثقافته و عاداته الأصيلة ، فيما يتمثل الثاني في رؤية المملكة 2030 التي تحمل تطلعات وطنية تهدف لتعزيز قيم التسامح ، أما الثالث فيتمثل في استراتيجية المركز التي تسعى ليكون مجتمعنا مزدهر و متسامح ، في حين يتمثل المرتكز الرابع في الاستفادة من التنوع الكبير الذي تزخر به المملكة في مختلف مناطقها و الذي يمثل نموذجاً للتلاحم .

كما تمنح الجائزة لأربعة فروع هي : المؤسسات الحكومية ، مؤسسات القطاع الخاص ، مؤسسات المجتمع المدني ، أصحاب الاعمال المتميزة و المبتكرة .

للاطلاع على آلية و شروط المسابقة يمكنكم زيارة الرابط التالي : http://award.kacnd.org/#about أو التواصل مع الأستاذ/ عبدالله الشبوي جوال (0566655836) .