غرفة الجوف تعتمد جائزة رواد الأعمال بالتعاون مع مجلس شباب الجوف

غرفة الجوف تعتمد جائزة رواد الأعمال بالتعاون مع مجلس شباب الجوف

اعتمد مجلس الغرفة التجارية الصناعية بالجوف في اجتماعه الثالث عشر جائزة سنوية لرواد الأعمال والموجهة للشباب والشابات في قطاع الأعمال بالتعاون مع مجلس شباب الجوف.
وقال رئيس مجلس الإدارة د. حمدان بن عبدالله السمرين ان تبني الغرفة لهذه الجائزة يأتي إيمانا من مجلس الإدارة بدور الشباب في دفع عجلة التنمية وتفعيلا لدور الغرفة في تشجيع قطاع الأعمال، حيث اعتمد المجلس الجائزة بقيمة 90000 ريال مقسمة الى ثلاثة مراكز لكل من فئة الرياديين والرياديات بحيث يكون للمركز الأول 20000 ريال والمركز الثاني 15000 ريال والمركز الثالث 10000 ريال.
وأضاف د. السمرين ان آلية الجائرة وشروطها سيتم إعلانها قريبا داعيا الفئة المستهدفة من الجائزة للتنافس والترشح لما لهذه المنافسات من دور فاعل في تطوير العمل وجودة المخرجات مما ينعكس إيجابا على اقتصاد المنطقة.
من جانبه قال الرئيس التنفيذي لمجلس شباب منطقة الجوف الشاب مهند بن بدر الهادي ان المجلس يسعى لتنويع الشراكات والتعاون مع عدد من الجهات الداعمة لأنشطة الشباب، حيث أكد أن هذه الجائزة تعتبر من أهم وأقوى الشراكات التي تم التوصل إليها والتي من شأنها خلق روح التنافس بين الشباب والشابات، معرباً باسمه ونيابه عن شباب وشابات المنطقة عن شكرهم وتقديرهم لمجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالجوف ممثلاً برئيس المجلس د. حمدان بن عبدالله السمرين لتبنيهم لهذه الجائزة، مؤكداً في الوقت ذاته للعمل على منحها لمن يستحقها باقتدار لضمان استمرار التنافس بين الشباب.