باجتماع مجلس إدارة الغرفة مع معالي مدير جامعة الجوف بدء الحملة الترويجية لشركة الجوف للتنمية والاستثمارات

باجتماع مجلس إدارة الغرفة مع معالي مدير جامعة الجوف بدء الحملة الترويجية لشركة الجوف للتنمية والاستثمارات

في إطار سعي الغرفة التجارية الصناعية بالجوف نحو تحقيق تنمية اقتصادية شاملة بالتعاون مع شركاء التنمية بالمنطقة , عقد الأربعاء الماضي بمقر جامعة الجوف , الاجتماع الذي اطلع خلاله أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية معالي مدير جامعة الجوف الأستاذ الدكتور إسماعيل بن محمد البشري على الخطوات الجارية لاستكمال إشهار تأسيس شركة الجوف للتنمية والاستثمار (شركة مساهمة مغلقة تحت التأسيس برأسمال مائة مليون ريال ) لتكون الذراع الاستثماري في عدد من القطاعات الاقتصادية ذات الميزة النسبية بالمنطقة والذي تتبناه غرفة تجارة وصناعة الجوف .
وخلال الاجتماع استعرض رئيس اللجنة التأسيسية للشركة محمد بن عبد الرحمن المويشير نبذه عن الشركة وما وصلت إلية الدراسات الاقتصادية والتنظيمية والقانونية وما يتوقع أن تحدثه من نهضة اقتصادية للمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة بالمنطقة .
وقد أكد معالي مدير الجامعة دعمه لهذا المشروع الاقتصادي الحيوي بالمنطقة وأبدى ترحيب الجامعة بالمساهمة وإجراء البحوث العملية المبتكرة بما يساهم في خدمة المجتمع والذي يعد جزء من خدمة الجامعة , كما أن من أهداف الجامعة تقديم الاستشارات لحل مشاكل المجتمع والبيئة المحيطة, وقد أبدى معاليه استعداد الجامعة للمساهمة في الدراسات الخاصة بالشركة وفق نظام معهد البحوث والدراسات الاستشارية بالجامعة .
يذكر أن وفد الغرفة قد ضم رئيس مجلسها د . حمدان بن عبد الله السمرين , ونائبه زياد الزيدان , وعضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة التأسيسية لشركة الجوف للتنمية والاستثمار محمد المويشير بالإضافة إلى عضوي المجلس جمعة الدرع , محمد الرويلي .