مشاركة في منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الاردني السمرين يرأس وفد رجال الاعمال السعوديين الى الاردن

مشاركة في منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الاردني السمرين يرأس وفد رجال الاعمال السعوديين الى الاردن
 
بهدف المشاركة في منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الاردني قام مجلس الغرف السعودية بتنظيم وفد من رجال الاعمال السعوديين برئاسة نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالجوف الدكتور حمدان بن عبدالله السمرين لزيارة الاردن خلال الفترة ٢-٣ سبتمبر. 
ويتضمن برنامج المنتدى العديد من الفعاليات وجلسات العمل التي تتناول سبل تعزيز التنمية التجارية والاستثمارية بين دول الخليج العربي ومملكة الاردن وفتح آفاق جديدة للتعاون والتبادل التجاري والاستثماري وإتاحة الفرصة للتواصل بين رجال الاعمال.
جدير بالذكر بأن الدكتور السمرين قد أعد ورقة عمل بعنوان “الجوف السعودية – الارض البكر والاستثمار الواعد” والتي سوف يلقيها في جلسة العمل الاولى في المنتدى والتي تهدف لتسويق المنطقة استثمارياً وتعزيز العلاقات التجارية بين رجال الاعمال السعوديين والاردنيين. 
ويشارك ضمن هذا الوفد اكثر من ستين شخصية تجارية سعوديه ويعتبر اكبر الوفود الخليجية المشاركة في المنتدى. وستشارك غرفة الجوف إضافة لرئيس مجلس إدارتها الدكتور حمدان السمرين بوفد مكون من نائبي رئيس الغرفة زياد قاسم الرشيد ومنصور مناحي الرويلي وممثل الغرفة في مجلس الغرف عبدالله عايد العوذة وعضوي مجلس ادارة الغرفة حمدان فرحان العضيد ومحمد عقيل الرويلي.