تدشين العدد الأول من مجلة “اقتصاد الجوف”

تدشين العدد الأول من مجلة “اقتصاد الجوف”

دشنت الغرفة التجارية الصناعية بالجوف العدد الأول من مجلة اقتصاد الجوف والتي تصدر عن الغرفة ، مغرب الثلاثاء بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة ورئيس وأعضاء ملتقى إعلاميي الجوف بمسرح الغرفة.
وافتتح رئيس مجلس إدارة غرفة الجوف د.حمدان بن عبدالله السمرين اللقاء ، فيما تحدث رئيس تحرير المجلة أمجد المنيف عن محتويات المجلة والملفات الصحفية التي تضمنها العدد الأول إضافة لرؤية المجلة وأهدافها.
وعرج المنيف في حديثه لشعار المجلة الذي انطلق من اختصاصها كمجلة اقتصادية تُعنى بالشأن الاقتصادي للمنطقة بشكل رئيس فيما أشار لاعتماد غصن الزيتون ضمن هوية شعار المجلة كدلالة على العلامة الاقتصادية الأبرز بمنطقة الجوف ، متطرقاً للملفات الصحفية التي تضمنها العدد الأول إضافة للمقالات التي شارك بها أبرز الكتاب على مستوى الوطن والمنطقة.
عقب ذلك تحدث رئيس غرفة الجوف د.حمدان السمرين مع رجال الإعلام بالمنطقة حول الحركة الإعلامية بمنطقة الجوف مؤملاً أن يكون هنالك قيادة لدفة العمل الإعلامي للنهوض بمنطقة الجوف وبحث احتياجات المواطنين فيها إضافة لمعالجة القضايا معالجةً موضوعية دون إخلال بموازين الأنظمة والأعراف المهنية في العمل الإعلامي ، داعياً في الوقت ذاته إلى عقد ملتقىً سنوي للإعلاميين ومعلناً تبني الغرفة للملتقى إضافة لجائزة للإعلامي المميز يقوم بصياغة سياساتها ملتقى إعلاميي الجوف وتعرض على مجلس إدارة الغرفة لإقرارها مشيداً بمواقف أعضاء مجلس الغرفة الفعالة لكل ما يخدم المجتمع والمنطقة.
إلى ذلك ، ثمن رئيس ملتقى إعلاميي الجوف عبدالعزيز الحموان مبادرة الغرفة في تبني لقاء وجائزة سنوية للإعلاميين مؤكداً أن الملتقى والجائزة ستسهمان في توجيه مسيرة العمل الصحفي لإعلاميي المنطقة فيما ستكون الجائزة محفزاً لهم.
عقب ذلك شارك الجميع بحفل الشاي المنظم بمناسبة تدشين المجلة.