“غرفة الجوف” تودع مغادري أول رحلة دولية بـ200 باقة ورد

“غرفة الجوف” تودع مغادري أول رحلة دولية بـ200 باقة ورد

قدمت الغرفة التجارية الصناعية بالجوف مائتا باقة ورد في الصالة الدولية بمطار الجوف للركاب المغادرين على أولى الرحلات الدولية من الجوف لمصر والتي أقلت 165 راكباً أمس الثلاثاء.
وبيّن المتحدث الرسمي للغرفة عبدالرحمن البراهيم أن الغرفة عقدت اجتماعاً تحضيرياً مع إدارة مطار الجوف, وبادرت بتكفلها تقديم الورود للركاب المغادرين على الرحلة المتوجهة لمصر؛ احتفاءً بتدشين أول رحلة دولية بمطار الجوف.
وتسلم المسافرون بصالة المغادرة الدولية باقات من الورد مرفق معها قطعة من الشوكولاتة الفاخرة قدمها لهم نائب الأمين العام المكلف مقبل الهذيل وبمشاركة الشاب صلاح العنزي والشاب هداج الكريع وأحمد المقبل.
وأضاف البراهيم أن الغرفة وزعت الورود على طاقم جوازات مطار الجوف بالإضافة لـ30 باقة كانت في استقبال طاقم الطائرة وبعض القادمين على متنها سلمها مجموعة من الأطفال فيما سلم بعضها وكيل إمارة منطقة الجوف الاستاذ أحمد بن عبدالله آل الشيخ.
وأكد البراهيم أن غرفة الجوف تسعى من خلال مشاركتها في المناسبات العامة لتعزيز تواجدها في المجتمع باسمها واسم منتسبي الغرفة, فيما ثمنت إدارة مطار الجوف مشاركة الغرفة في تقديم الورود, كما تلقت الغرفة الشكر من ركاب الرحلة من السعوديين والمقيمين.
الجدير بالذكر أن إدارة مطار الجوف قامت بتقديم درع تكريمي لمجلس إدارة الغرفة نظير تكفل الغرفة بعمل بعض التجهيزات اللازمة في صالات السفر والتي ساعدت في جاهزية المطار لاستقبال الرحلات الدولية.