“الشعبان” تستعرض محطاتها القيادية وتحقيق جوائز محلية وعالمية في نسخة جديدة من لقاءات “مشوار وأدوار” في غرفة الجوف

“الشعبان” تستعرض محطاتها القيادية وتحقيق جوائز محلية وعالمية في نسخة جديدة من لقاءات “مشوار وأدوار” في غرفة الجوف

نظمت الغرفة التجارية بالجوف اليوم لقاء مشوار وأدوار للسيدات باستضافة الأستاذة نورة الشعبان عضو مركز الملك سلمان الاجتماعي والعضو السابق في مجلس الشورى، بهدف تقديم نماذج سعودية رائدة لسيدات المجتمع وسيدات ورائدات الأعمال في منطقة #الجوف تحدثت فيه عن محطات النجاح وصناعة التميز المهني.
واستعرضت “الشعبان” في اللقاء محاور تتحدث عن صناعة الانطباع الإيجابي الذي يعكس منطقة الجوف وعدم الركون للعقبات في طريق المهنة وتقبل التغيير المستمر وصناعة الشخصية عبر تجاوز العقبات والصعوبات خاصة لدى السيدات والفتيات.
وفي جانب تجربة قبّة الشورى استعرضت “الشعبان” استقبال خبر تعيينها في المجلس والانخراط في العمل بصناعة القرار ومشاركتها من أوائل السيدات في عضوية اللجنة الأمنية بالمجلس، ومن أوائل السيدات كنائب رئيس لجنة حقوق الإنسان والهيئات الرقابية.
كما تناولت محطات النجاح في حصولها على عدة جوائز محلية ودولية.
وفي لقاء مشوار وأدوار للسيدات اليوم في استضافة غرفة الجوف لـ “الشعبان” فتحت باب المشاركة للسيدات في استعراض تجاربهم المهنية الرائدة فيما تناولت ركائز النجاح التي اعتبرت الأسرة أولها كمكون اجتماعي رئيس.
وفي ختام اللقاء قدم مجلس إدارة #غرفة_الجوف درع شكرٍ وتقدير لضيف لقاء مشوار وأدوار الأستاذة نورة بنت فيصل الشعبان سلمتها نيابةً عن المجلس عضو مجلس الإدارة الأستاذة ابتهال الجدوع.
وشهد لقاء مشوار وأدوار الذي عقد اليوم في غرفة الجوف والذي يعتبر سلسلة من اللقاءات فيما يتعلق بتقديم النماذج الوطنية الرائدة في العمل القيادي في مختلف المجالات حضور ومشاركة عدد كبير من السيدات من القياديات في العمل الحكومي ومن القطاع الخاص والقطاع الثالث، وشاركن في الجزء الأخير من اللقاء بطرح قصص الريادة في القيادة بكافة المجالات وتجاوز العقبات لتحقيق الريادة في المجال المهني وفي مجال تأسيس المشروعات التجارية.