“غرفة الجوف” تبحث التعاون مع هيئة مدن

“غرفة الجوف” تبحث التعاون مع هيئة مدن

التقى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالجوف المهندس ماجد بن معدي الرويلي اليوم في مكتبه، مسئول أول وعد الشمال وممثل هيئة مدن في المنطقة الشمالية والجوف المهندس فيصل بن فرحان الشعلان.
وخلال اللقاء تم بحث عدة موضوعات تختص باقتصاد المنطقة، والخطوات التي وصلت لها هيئة مدن في واحة الجوف الصناعية، فيما اقترح رئيس غرفة الجوف أن تحتضن الغرفة لقاءات هيئة مدن ورجال الأعمال المستثمرين، مطالباً بمنح رجال وسيدات أعمال المنطقة، وشباب وشابات الأعمال أيضاً الأولوية في الفرص الاستثمارية بواحة الجوف.
وتناول اللقاء مقترحات عدة قدمتها غرفة الجوف بالعمل على تسريع خطوات العمل في واحة الجوف، والتعاون بين الغرفة والهيئة بإعداد الدراسات والبحوث الخادمة لقطاع الصناعة بالمنطقة، إضافة للتشارك والتعاون بين الجهتين فيما يخص توزيع الأراضي الصناعية، وتبادل المعلومات والإحصاءات التي تخص الشأن الصناعي بالمنطقة، وأن تقوم الغرفة بتسويق فرص الاستثمار الصناعي المتوفرة لدى مدن على شباب وشابات الأعمال بالمنطقة.
يذكر أن هيئة مدن تعكف حالياً على البدء في إنشاء 6 مصانع جاهزة في واحة الجوف، وحضر اللقاء عضو مجلس إدارة غرفة الجوف الاستاذ عادل بن برجس الضويحي.
IMG_0790

IMG_0798

IMG_0801

IMG_0805

IMG_0817

IMG_0823