رئيس ونائبا غرفة الجوف يشيدون بعهد خادم الحرمين الشريفين الزاهر

رئيس ونائبا غرفة الجوف يشيدون بعهد خادم الحرمين الشريفين الزاهر

رفع رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالجوف المندس ماجد بن معدي الرويلي التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله – بمناسبة الذكرى السادسة لتوليه مقاليد الحكم.
وعن العهد الزاهر، قال المهندس الرويلي: المملكة تشهد في عهد خادم الحرمين الشريفين التنمية في كافة المجالات، محققةً بذلك سنوات من التطوير والتنمية عبر إطلاق رؤية المملكة 2030 والتي يتولى زمام قيادتها سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وإطلاق مشروعات تنموية تلامس مختلف الجوانب الاقتصادية والتنموية والترفيهية للوطن والمواطن.
وأضاف المهندس الرويلي، أن المملكة في عهده الميمون تتبوأ مكانةً عالية محلياً ودولياً ولعل من أبرز الملامح ما نعيشه اليوم واقعاً برئاسة المملكة لمجموعة العشرين.
وفي ذات السياق، امتدح نائب رئيس غرفة الجوف الأستاذ خالد بن محمد الدميخ العهد الميمون والذي أصبحت منطقة الجوف فيه عاصمةً للطاقة المتجددة باحتضانها مشروعا الطاقة الشمسية في سكاكا، ومشروع طاقة الرياح في دومة الجندل، والتي تعد من أولى ملامح الرؤية للاعتماد على الطاقة البديلة.
وقال نائب رئيس غرفة الجوف الأستاذ جمعة بن مبارك الدرع أن الشعب السعودي يتلمس ما تحققه رؤية المملكة 2030 من نتائج إيجابية وما لارتفاع صادرات المملكة في هذا العام من المنتجات غير النفطية إلا دليل واسع على تنوع الاقتصاد والناتج المحلي للمملكة، متطلعاً للقيادة والمملكة المزيد من الرخاء والإزدهار.

أترك تعليق