غرفة الجوف تعقد ورشة الشراكة مع القطاع الخاص لوزارة الإسكان

غرفة الجوف تعقد ورشة الشراكة مع القطاع الخاص لوزارة الإسكان

نظمت الغرفة التجارية الصناعية بالجوف، الاحد 13 سبتمبر 2020 م ورشة عمل الشراكة مع القطاع الخاص لوزارة الإسكان، استهدفت فيها المطورين العقاريين في الجوف، بمشاركة عدد من المتحدثين، عبر الاتصال المرئي.

وافتتح رئيس مجلس إدارة غرفة الجوف المهندس ماجد الرويلي الورشة مرحباً بالمشاركين فيها ومؤكداً على دور الغرفة في تعزيز العلاقة بين القطاع الخاص والجهات الحكومية لتنفيذ المشروعات منها مشروعات التطوير العقاري بوزارة الإسكان.

كما أكد مدير فرع وزارة الإسكان أ. فهيد الشمري على جهود منسوبيه لرفع جودة العمل المقدم في كافة المشروعات والتعريف فيها عبر عقد هذه الورش.

وخلال اللقاء تناول مدير تطوير الأعمال أ. ابراهيم المقحم ومدير إدارة تطوير الأعمال م. حسام باشا في عرض مرئي، تناولا التعريف برحلة الشريك على أراضي الوزارة، واستعراض برنامج شراكات والذي يتيح الاستفادة من خبرة المطورين لتقديم عروض سكنية متنوعة للمستفيدين وايجاد سوق مستدام في إنتاج الوحدات العقارية وموازنة العرض والطلب.

كما تم استعراض حوافز الشراكة للمزايا التي يتحصل عليها المطور العقاري بعد توقيع الاتفاقية وإصدار رخصة البيع على الخارطة لأراضي الوزارة وأراضي القطاع الخاص.

 

أترك تعليق