رئيس غرفة الجوف: ميزانية المملكة 2020 “إنفاق تنموي واقتصاد متين”

رئيس غرفة الجوف: ميزانية المملكة 2020 “إنفاق تنموي واقتصاد متين”

رفع رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالجوف المهندس ماجد بن معدي الرويلي التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين باسمه واسم أعضاء مجلس الإدارة ورجال وسيدات الأعمال بمناسبة الإعلان عن ميزانية المملكة 2020 والتي حققت ثاني أضخم ميزانية بعد ميزانية العام الماضي.
وقال المهندس الرويلي أن مدلولات الميزانية تشير إلى كفاءة إنفاق لدعم تنمية الوطن والمواطن والمشروعات التنموية في مجالات عدة، ضمن حرص القيادة الرشيدة على المضي قدماً في تحقيق برامج الرؤية والإصلاحات الاقتصادية وصناعة اقتصاد سعودي متين، مباركاً تحقيق هذه الأرقام والتي سيكون لها انعكاسات بمشيئة الله على رفع نسبة المشروعات الحكومية ودعم قطاعات التعليم والصحة والرعاية والإنفاق العسكري والموارد الاقتصادية.
وأضاف المهندس الرويلي أن قطاع الأعمال يتفاعل بشكل رئيسي ومباشر مع النمو الذي يشهده القطاع الحكومي بإعلان المشروعات الجاري تنفيذها، سيما القطاع التجاري والصناعي، مشيداً بالنسب المحققة لتنفيذ مشروعات الطاقة البديلة في منطقة الجوف عبر مشروعي الطاقة الشمسية وطاقة الرياح والتان تعتبران من مشروعات رؤية المملكة 2030.
ودعا المهندس الرويلي الله العلي القدير أن تكون ميزانية هذا العام ميزانية نماءٍ للوطن والمواطن، رافعاً الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.