غرفة الجوف تستضيف لقاء تنمية القطاع الخاص

غرفة الجوف تستضيف لقاء تنمية القطاع الخاص

استضافت الغرفة التجارية الصناعية بالجوف، الثلاثاء، 15 اكتوبر 2019 م لقاء فريق خطة تنمية القطاع الخاص، بحضور الوكيل المساعد للتنمية المناطقية في هيئة الاستثمار الأستاذ ناصر الطويان، ومساعد أمين عام مجلس الغرف السعودية الأستاذ حمود الربعي، وفريق العمل من الهيئة والمجلس، وممثل عن إدارة الاستثمار بأمانة الجوف وهيئة السياحة والتراث الوطني بالجوف.
وافتتح رئيس غرفة الجوف المهندس ماجد بن معدي الرويلي الاجتماع بالشكر والتقدير للفريق على زيارته لمنطقة الجوف، ووضع المنطقة من أولويات فريق المبادرة، مرحباً بالمشاركين من كافة الجهات.
وتناول الاجتماع الفرص الاستثمارية في منطقة الجوف، وأوجه التعاون والتكامل بين القطاعات لتنمية الاستثمار في منطقة الجوف في مختلف التخصصات، واستعرضت فكرة المبادرة وخطوات التنفيذ فيها بالتعاون مع القطاعات في المنطقة، فيما أبدت الجهات المشاركة استعدادها.
حضر اللقاء أمين عام غرفة الجوف الأستاذ عادل بن مبارك الفالح، والأستاذ محمد العنزي من مجلس الغرف السعودية، وكل من مشاعل العبيدان وعبدالرحمن السياري من هيئة الاستثمار، والأستاذ سالم فرحان الرويلي من أمانة الجوف والأستاذ فارس بن عبدالرحمن البحيران من هيئة السياحة والتراث الوطني.

أترك تعليق