رئيس غرفة الجوف: في ذكرى اليوم الوطن نستذكر شواهد التنمية الحديثة

رئيس غرفة الجوف: في ذكرى اليوم الوطن نستذكر شواهد التنمية الحديثة

يعيش السعوديون في الثالث والعشرون من سبتمبر كل عام ذكرى فخر واعتزازا وهي ذكرى اليوم الوطني، وهذا اليوم يمثل علامة فخر وتمكين للقيادة الرشيدة انطلاقًا من تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.
ولعلنا في هذا العام، نستذكر شواهد التنمية الحديثة في هذا الوطن، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وسمو ولي عهده الأمين، قائد الرؤية الشاملة لتنمية الوطن.
وتعيش منطقة الجوف على وجه الخصوص نقلةً نوعيةً في التطوير والتنمية التي شملت معظم مناطق المملكة، سيما وهي تحتضن كبرى مشاريع الطاقة المتجددة بمشروعي سكاكا للطاقة الشمسية ودومة الجندل للرياح.
وتمثل هذه التنمية عوامل اقتصادية كبيرة تقودها المملكة داخلياً وخارجياً، عبر تعزيز مصادر الدخل وتنويعه، وعبر قيادتها للدول المنتجة للنفط، وتماشيها مع الاتفاقيات الدولية الهادفة لضمان استقرار أسعار الطاقة والإمدادات النفطية حول العالم.
لقد حققت المملكة في ظل قيادة ملوكها السابقين، خطوات كبيرة في التنمية للمكان والإنسان، عبر حزمة من المشروعات الحكومية والتعليمية والصحية، والمبادرات التي تطلقها لتنمية الجانب التجاري والصناعي، ما يجعلها على خارطة الاستثمار العالمي.
سائلين الله العلي القدير لهذا الوطن وقيادته النصر والتمكين، ولشعبه الرخاء، وكل عام والقيادة والوطن بكل خير.

أترك تعليق