غرفة الجوف تبحث معوقات الاستثمار مع رجال وسيدات الأعمال

غرفة الجوف تبحث معوقات الاستثمار مع رجال وسيدات الأعمال

عقدت الغرفة التجارية الصناعية بالجوف، الاثنين 28 شوال 1440 هـ لقاء بحقث معوقات الاستثمار، مع رجال وسيدات الأعمال بالمنطقة، بحضور ممثلين من الجهات الحكومية ومن القطاع الخاص.
وافتتح رئيس غرفة الجوف المهندس ماجد معدي الرويلي اللقاء، مرحباً بالمشاركين، وموضحاً أن هذا اللقاء يأتي ضمن توجيهات سمو أمير المنطقة، وسمو نائبه؛ تأكيداً لحرصهم يحفظهم الله على تنمية الاستثمار في المنطقة.
وشهد اللقاء مشاركة رجال وسيدات الأعمال في طرح بعض المعوقات التي تعتري حركة الاستثمار في المنطقة، وجانب الاشتراطات الحكومية، وتعاون الجهات ومنسوبوها، إضافةً إلى طرح رؤى وحلول لبعض المعوقات التي يمكن أن يتم معالجتها، بتعاون غرفة الجوف مع مختلف الجهات.
واستعرض رجال وسيدات الأعمال المميزات التي تحظى بها منطقة الجوف، وتطلعاتهم لتنمية الأنشطة التجارية في عدة مجالات والتي تفتقدها المنطقة، مؤكدين على اهتمامهم في هذا الجانب، ومثمنين اهتمام سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.
وفي ختام اللقاء، وجه رئيس غرفة الجوف المهندس ماجد معدي الرويلي شكره لرجال وسيدات الأعمال المشاركين في اللقاء، مبيناً أن الغرفة تسعى مع مختلف الجهات لتذليل الصعوبات، وأن الغرفة ستقوم بدورها برفع مرئيات رجال وسيدات الأعمال لسمو أمير المنطقة.

أترك تعليق