أمير الجوف يستقبل رئيس وأعضاء غرفة الجوف وينوه بدور رجال الأعمال في التنمية

أمير الجوف يستقبل رئيس وأعضاء غرفة الجوف وينوه بدور رجال الأعمال في التنمية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتبه بالإمارة اليوم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة المهندس ماجد بن معدي الرويلي يرافقه نواب وأعضاء المجلس.
واستعرض سمو أمير المنطقة الجوف خلال الاستقبال جهود الغرفة وأنشطتها التجارية والصناعية ومدى تعاون رجال الأعمال والشركات في خدمة المجتمع ودعم فعاليات المنطقة، مؤكداً على دور الغرفة الرائد في تنمية المنطقة من الجانب الاقتصادي من خلال طرح الفرص الاستثمارية ودعوة رجال الأعمال من داخل وخارج المنطقة، وتقديم التسهيلات لهم، إضافة إلى تعاون غرفة الجوف مع الغرف بالمملكة .
وأكد سمو الأمير فيصل بن نواف على العمل وفق رؤية اقتصادية شاملة، وبما يحقق رؤية المملكة 2030 من خلال الاستثمارات المتنوعه وتقديم التسهيلات أمام الشباب الطموحين في المنشآت المتوسطة والصغيرة ودعمهم وتشجيعهم، والعمل على خلق فرص استثمارية جديدة بالمنطقة لما تتمتع به من مزايا عديدة تجعل منها منطقة ذات جذب استثماري يجب استغلالها.
وأعرب المهندس الرويلي عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف على هذه التوجيهات والتي تعد محل اهتمام مجلس الإدارة ورجال الأعمال بالمنطقة.

أترك تعليق