رجال الأعمال بالجوف يرحبون بزيارة خادم الحرمين الشريفين

رجال الأعمال بالجوف يرحبون بزيارة خادم الحرمين الشريفين

رحب رجال الأعمال بمنطقة الجوف بالزيارة الكريمة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – والتي من خلالها سيدشن العديد من المشاريع التنموية في المنطقة، وفي هذه المناسبة قالوا :

 

رجل الأعمال د.فارس النصيري : 

زيارة تاريخية للمنطقة
يحتفل أهالي منطقة الجوف اليوم بالزيارة الكريمة لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، والتي يصفها الكثيرون بالزيارة التاريخية، والتي تؤكد عمق العلاقة بين القيادة الرشيدة والشعب السعودي الكريم.
ويستبشر أهالي منطقة الجوف بهذه الزيارة التي ستصاحبها تدشين العديد من المشاريع لخدمة أهالي المنطقة وأهالي الوطن والتي سيطلقها خادم الحرمين الشريفين.
ونحن في منطقة الجوف نعيش هذه الأيام وسط مظاهر السرور والبهجة بتشريف خادم الحرمين، وسمو ولي عهده الأمين متطلعين أن تكون الزيارة الكريمة معلنةً إطلاق المشاريع الحكومية، ضمن اهتمام القيادة الرشيدة بالتنمية في مختلف مناطق المملكة.
وباسمي مع أهالي منطقة الجوف نرحب بالمقدم الميمون لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وصحبهم الكرام، مقدمين الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهم الله – على اهتمامهم المستمر في تطوير منطقة الجوف.

 

 

رجل الأعمال مفلح بن عبدالله الكايد : 

بقدومكم اشرق المجد    *****    وبلقائكم حل السعد

المنطقة بأرضها وأهلها تعبر عن فرحتها الكبرى بالتشرف بلقاء القائد الوالد، مما يجسد قوة اللحمة بين القيادة وأبنائها المواطنين بالجوف.

اننا متفائلون بمستقبل المنطقة في ظل توفيق الله ثم دعم القيادة الرشيدة ومتابعة سمو أمير المنطقة الطموح الامير/ بدر بن سلطان وسمو نائبه وتكاتف أبنائها وحرصهم على العمل التكاملي الذي يحقق الأهداف المرجوة.

سائلين المولى ان يحفظ لهذا البلد امنه وامانه وان يشهد الوطن مزيدا من المنجزات التنموية وخصوصا منطقة الجوف لتلحق بوصيفاتها من مناطق الوطن العزيز.

 

 

رجل الأعمال فيصل بن عايد الخالدي : 

 

لا شك بإن الزياره الميمونه لخادم الحرمين الشريفين ‘حفظه الله ‘ لمنطقة الجوف هي امتداد لنهج ولاة الامر في بلادنا المباركه منذ تأسست علئ يد المغفور له الملك عبد العزيز واصبح موروثآ ملكيآ في عهد كل ملك يقوم بزيارات المناطق يتلمس حوائجهم ويعزز قوة الترابط والتلاحم بين القياده والشعب .
والان الجوف وأهلها وفي مقدمتهم سمو أمير المنطقه ونائبه ‘حفظهم الله ‘ مشاعرهم تفيض بالسعاده لهذه الزياره التاريخيه خاصه وان جلالته يحمل معه جمله من مشاريع الخير والعطاء للمنطقه سيدشنها علئ هامش هذه الزياره ،

أترك تعليق