​توقيع مذكرة شراكة بين “غرفة الجوف” وفرع “السياحة والتراث الوطني”

​توقيع مذكرة شراكة بين “غرفة الجوف” وفرع “السياحة والتراث الوطني”

أبرمت الغرفة التجارية الصناعية بالجوف وفرع هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة، اليوم الاثنين، مذكرة شراكة بين الطرفين، لتعزيز التعاون بينهما بهدف المساهمة في تحقيق أهداف الاستراتيجية الواردة في رؤية 2030 .
ومثّل توقيع المذكرة من جانب الغرفة رئيس مجلس الإدارة المهندس ماجد بن معدي الرويلي ومدير فرع السياحة الدكتور جهز بن برجس الشمري بمقر الغرفة.
وتضمنت بنود المذكرة التعاون بين الطرفين لتنشيط السياحة في المنطقة والتعريف بالمقومات السياحية والتسويق للمنطقة عبر المعارض داخل وخارج المملكة، والتنسيق بين الطرفين لتشجيع رجال الأعمال على الاستثمار في المنطقة، وتسهيل حصول المستثمرين على التمويل للمشروعات السياحية، وتبادل المعلومات، وإعداد الدراسات والبحوث العلمية في مجال التراث العمراني، وتطوير المهرجانات، والمشاركة في عقد وتنظيم المؤتمرات والندوات والمحاضرات المتعلقة بالحفاظ على التراث، والتعاون بين اللجنة السياحية بالغرفة والهيئة، وتنظيم رحلات سياحية لرجال الأعمال والوفود الزائرة للمنطقة، ومدة المذكرة عام واحد يجدد تلقائياً.
وقدم رئيس غرفة الجوف شكره وتقديره لفرع هيئة السياحة والتراث الوطني بالجوف لجهوده المتواصلة مع الغرفة، والسعي للخروج بالاتفاقية بين الطرفين والتي ستكون مساهمة في مجال السياحة والتراث والمعارض في منطقة الجوف، فيما تسلم هدية تذكارية من الدكتور الشمري.

1 (1) 1 (2) 1 (4) 1 (6) 1 (9) 1 (11) 1 (12) 1 (13)

أترك تعليق