أمير الجوف التقى برئيس وأعضاء مجلس غرفة الجوف

أمير الجوف التقى برئيس وأعضاء مجلس غرفة الجوف

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف في مكتب سموه بديوان الإمارة، الأربعاء 18 اكتوبر 2017م برئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة المهندس ماجد بن معدي الرويلي بمناسبة انتخابه رئيساً لمجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة الجوف في دورته الجديدة يرافقه نواب وأعضاء المجلس الجديد.
وقدم سمو أمير منطقة الجوف لرئيس وأعضاء المجلس التهنئة على هذه الثقة التي حظوا بها من رجال الأعمال في المنطقة، مؤكداً سموه على تكاتف الجميع لما فيه خدمة المنطقة وأهلها والعمل بروح الفريق الواحد والاهتمام بالتدريب والتطوير لشباب المنطقة بما يساعدهم على مواكبة سوق العمل وتنمية خبراتهم، داعياً لهم بالتوفيق والسداد .
من جانبه أعرب المهندس الرويلي عن شكره لسمو أمير منطقة الجوف على حسن الاستقبال والتهنئة، مؤكداً أن المجلس سيبذل كل ما في وسعه لما فيه خدمة رجال الأعمال والارتقاء بعمل المجلس لما يعود بالنفع على القطاع الخاص.
الجدير ذكره أنه تم انتخاب المهندس ماجد بن معدي الرويلي رئيساً للمجلس خلال دورته الحالية، وجمعة بن عواد الدرع وخالد بن محمد الدميخ نائبين للمجلس، وانتخاب سلطان بن ممدوح الجخيدب ممثل الغرفة لدى مجلس الغرف السعودية.
DSC_8241

DSC_8245

DSC_8259

DSC_8266

أترك تعليق